الجهراء للتبريد 65778857

65778857

خدمات التكييف والتبريد من شركة الجهراء للتبريد بالكويت

الخدمات المقدمة

التخصصات

تعمل شركة الجهراء للتبريد منذ عام 1980. وهي متخصصة في أي احتياجات سكنية من التدفئة والتبريد وصيانة الثلاجات. لدينا جميع الأدوات والمعرفة اللازمة للمساعدة في تلبية احتياجات الثلاجات وتكييف الهواء الخاصة بك. نحن ملتزمون بكلمتنا ، لذلك إذا لم يتم إصلاحها ، فلن يتم تحصيل رسوم منك. يقدم لنا دعوة اليوم.

وحدات تكييف خارجية

وحدات تكييف خارجية

مرحبًا ، اسمي علي محمد. لقد بدأت العمل كفني تكييف وتبريد منذ أكثر من 35 عامًا. ومنذ ذلك الحين ، أصلحت أكثر من 3500 من أنظمة التبريد والتدفئة وتكييف الهواء. أنا أخدم منطقة الجهراء.

شاحنتي ممتلئة بالكامل في نفس اليوم والخدمة الفورية. رسوم الخدمة بالنسبة لي للخروج والتحقق من الجهاز هي 10 دينار. لا توجد رسوم على الإطلاق إذا لم أتمكن من إصلاحها. كل عملي مضمون لمدة عام واحد. إذا كنت تستخدم الآن إحدى تلك الشركات الكبيرة ، يمكنني توفير النصف في كل إصلاح.

على مر السنين ، تمكنت من تكوين عدد كبير جدًا من العملاء من خلال الصدق والسمعة التي اكتسبتها كرجل يلتزم بكلمته. لقد وجدت أن أفضل طريقة لبناء عمل تجاري قوي هي بناء علاقات شخصية وصادقة مع العميل. يرجى الاتصال بي في أي وقت ، للحصول على خدمة فني ثلاجات شخصية صادقة او لتصليح الفريزر.

تصليح التكييفات والثلاجات وأجهزة المنزل

للحصول على حلول مفيدة لمشاكل الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة ، لدى كل شخص تقريبًا “رجل” يتصلون به في كل مرة ويثقون به لسنوات. لهذا السبب ذهبنا إلى الجهراء للتبريد ، وقمنا بمعالجة احتياجات إصلاح الأجهزة للناس من جميع أنحاء الجهراء لأكثر من عقد من الزمان.

سواء كانت المشكلة تتعلق بالغسالة ، أو المجفف ، أو الثلاجة ، أو الفرن ، أو الميكروويف ، أو غسالة الأطباق ، أو التخلص منها ، فنحن نعمل على جميع ماركات الأجهزة الرئيسية وسنكون دائمًا لدينا حل لمشكلتك في غضون 24 ساعة. للحفاظ على أجهزتك في حالة الذروة ، اتصل بنا اليوم واجعل الجهراء للتبريد الرجل المناسب لك!

نقديم خدمات إصلاح الأجهزة إلى منطقة الجهراء . نحن شركة صغيرة مع فريق من 14 فني تكييف وموظفًا مؤهلًا من ذوي الخبرة يعملون على مدار الساعة ، 6 أيام في الأسبوع ، ونقدم خدمات صادقة وموثوقة وعالية الجودة أيضًا في نفس اليوم عندما تكون متاحة.

خدماتنا مدعومة بضماننا لمدة 90 يومًا. عندما تتصل بنا ، سنحاول المساعدة في تشخيص مشكلتك عبر الهاتف إذا كان ذلك ممكنًا ، وإذا كان التشخيص الإضافي مطلوبًا ، فسيتم تحديد موعد لإخراج التكنولوجيا خلال نفس يوم العمل إلى التالي حسب التوفر.

لقد كنت أخدم الأجهزة المنزلية ، والمعدات التي تعمل بقطع النقود المعدنية ، والتدفئة وتكييف الهواء والثلاجات. يتمتع فريقنا الفني بخبرة تزيد عن 30 عامًا في هذا المجال ، ولم نصادف أبدًا قطعة من المعدات التي لا يمكن إصلاحها! لا تتردد في الاتصال بالمكتب لأية أسئلة أو استفسارات.

خارج المدينة؟

هل لديك مستأجر؟

في مكالمة جماعية؟

مقيد مع الاطفال؟

سنرسل لك دائمًا توثيق بالفيديو لتشخيص وحدتك!

نحن نفرض سعرًا ثابتًا للعمل والرحلة التي تم شرحها لك قبل تحديد موعدك حتى تعرف بالضبط ما تتوقعه. لا توجد رسوم خفية فقط العمل الصادق والجودة. بمجرد تشخيصك ، يمكنك اختيار إصلاح جهازك أم لا.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 07/28/22 5:16 صباحًا
Company web Code : KW003496695227584
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *