استخراج فيزا سويسرا 98021118 حجز موعد

98021118

هل ترغب في السفر أو الدراسة في سويسرا؟

استخراج فيزا سويسرا اتصل على 98021118

نعمل على استخراج فيزا شنغن صالحة لكافة دول الإتحاد الأوربي ومنها سويسرا للدراسة أو العلاج أو السفر.

الأوراق المطلوبة:

الإجراءات تنتهي بحوالي يومين عمل دون الأعياد الرسمية والعطلات

استخراج فيزا شنغن سويسرا

استخراج فيزا سويسرا

حجز موعد فيزا سويسرا

تعتمد متطلبات تأشيرة سويسرا إلى حد كبير على الغرض من السفر. على سبيل المثال ، إذا كنت تتقدم للحصول على حجز موعد فيزا سويسرا ، فقد تحتاج إلى تقديم مستند متعلق بالعمل ليس ضروريًا عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة سويسرية.

ومع ذلك ، هناك مجموعة قياسية من المستندات التي يجب أن يمتلكها الجميع ، بغض النظر عن الغرض من السفر.

حجز موعد فيزا سويسرا

حجز موعد فيزا سويسرا

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن للمزيد من المعلومات.

للتقدم للحصول على تأشيرة سويسرا ، يجب عليك تقديم المستندات التالية:

حجز موعد فيزا سويسرا 2023

لطب الحصو على حجز موعد فيزا سويسرا لعام 2023 يجب عليك تنزيل نموذج طلب تأشيرة سويسرا ، وتعبئته بشكل كامل وصادق ، وإرساله مع بقية المستندات .

فيزا سويسرا هي الإصدار الرسمي للدخول إلى الجمهورية السويسرية. يجب على الجالية المطلوبة الحصول عليها قبل الذهاب إلى البلد. هناك عدة أنواع من التأشيرات المتاحة للجالية المختلفة، بما في ذلك التأشيرة العامة، التأشيرة الشخصية، و تأشيرة الشنغن.

للحصول على التأشيرة، يجب على المتقدم تقديم مجموعة من الشهادات اللازمة، بما في ذلك الشهادة الصحيحة للهوية، وشهادة الحالة الزوجية، وشهادة الشغل، وشهادة الدخل. كما يجب الحصول على صورة شخصية للإضافة إلى الطلب.

التأشيرة العامة تسمح للشخص البقاء في البلد لمدة حتى 90 يومًا في السنة. التأشيرة الشخصية هي للشخص الذي يعمل في البلد، وتسمح له بالبقاء في البلد لمدة أطول. تأشيرة العمل هي للشخص الذي يعمل في البلد، وتسمح له بالبقاء في البلد لمدة أطول.

ننصحكم بزيارة صفحات دول الشنعن

مكتب استخراج فيزا سويسرا

عند التقديم إلى مكتب استخراج فيزا سويسرا ، يجب عليك أيضًا تقديم صورتين حديثتين (من الأشهر الستة الماضية) لنفسك. يجب أن تؤخذ أمام خلفية فاتحة ولها أبعاد 35x45mm. يجب أن يأخذ وجهك 70-80٪ منه. يجب أن تحدق مباشرة في الكاميرا بتعبير وجه محايد.

جواز السفر أو وثيقة سفر أخرى

يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول عند تقديم الطلب. لا يمكن أن يكون جواز السفر أقدم من عشر سنوات ويجب أن يحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل. يجب أن يكون صالحًا أيضًا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد يوم مغادرتك لمنطقة شنغن.

يجب عليك أيضًا إرسال:

تأمين طبي لكامل إقامتك في سويسرا

إذا كنت ترغب في السفر إلى سويسرا ، فأنت بحاجة إلى الحصول على تأمين طبي للسفر صالح طوال مدة إقامتك . يجب أن يغطي ما لا يقل عن 30000 يورو من النفقات الطبية في جميع الدول الأعضاء في منطقة شنغن.

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376. سوف يأتي مندوبنا لتسهيل كافة الأمور لك لجعل رحلتك أكثر راحة

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 01/10/23 10:38 صباحًا
Company web Code : KW003496695226192
: Number +965- 98021118 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *